Takns Holdings: Leading in the Oil and Urban Development Industry. Our projects embody excellence and quality in constructing administrative buildings and investment complexes

Stunning Urban Projects by Taknis Reflect Urban Development in Tripoli


في إطار التعاون المشترك بين شركة تاكنس القابضة وشركة أكاكوس للعمليات النفطية. في مجال صناعة النفط، قام فريق التقييم التابع لأكاكوس بزيارة ميدانية لمشاريع تاكنس في العاصمة طرابلس. تأتي هذه الزيارة كجزء من الجهود المشتركة للدخول في مشاريع تطويرية في مجال النفط، وتعكس التزام الشركتين بالتواصل والتعاون المستمر.

تركزت الزيارة على مشروعين رئيسيين يقودهما تاكنس. الأول هو مشروع إنشاء مبنى إداري في ميناء طرابلس البحري، والذي يشكل نقطة تحول استراتيجية في التطوير العمراني للمنطقة. الثاني هو مجمع أبراج الاستثماري في منطقة السراج، وهو المشروع الأكبر والأول من نوعه في المنطقة. يتمتع هذا المشروع بأهمية استثمارية كبيرة ويعكس رؤية تاكنس للتطوير المستدام والمبتكر.

تحظى مشاريع تاكنس للتطوير العمراني بإعجاب واهتمام كبير من فريق التقييم لشركة أكاكوس، وذلك بفضل الجودة والتميز الذي تتميز به تاكنس في تنفيذ مشاريعها. تؤكد تاكنس دائمًا على استعدادها الفني والمعنوي، وجاهزية أفرادها وفريقها المحترف لتنفيذ هذه المشاريع بأعلى معايير الجودة والكفاءة.

تعد هذه الزيارة خطوة هامة نحو تعزيز التعاون بين الشركتين وتحقيق النجاح المشترك في المشاريع المستقبلية. وتعكس التزام الشركتين بتعزيز الشراكة وتحقيق التقدم والتطور في صناعة النفط. تعزز هذه الزيارة العلاقات القوية بين الشركتين وتمهد الطريق لمستقبل مشرق من التعاون والنجاح.

No comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *