تاكنس في معرض ليبيا للإنشاءات 2023 تتألق وتكشف مستقبل البنية التحتية الليبية

"تاكنس في معرض ليبيا للإنشاءات 2023

في معرض ليبيا للإنشاءات 2023، أثبتت شركة تاكنس وجودها البارز كإحدى الشركات الليبية الرائدة في قطاع الإنشاءات. تجسدت مشاركة تاكنس كفرصة استراتيجية لعرض نجاحاتها وتقديم ملخص لمشروعاتها الأخيرة. كانت الشركة في مقدمة المعرض، حيث استعرضت تقنياتها المبتكرة وحلولها المتقدمة في مجال البناء.

من بين المشاريع التي أبرزتها تاكنس في المعرض، يتصدر “مشروع أبراج الاستثماري”، والذي يمثل نقلة نوعية في قطاع العقارات في ليبيا. يتألف المشروع من 4 أبراج تجارية، ويحتوي على مول رائد لمواد البناء يجمع تحت سقف واحد تشكيلة واسعة من المنتجات.

تقوم تاكنس بتقديم أكثر من مجرد مشاريع، بل تعكس رؤيتها لتعزيز التنمية المستدامة في ليبيا. بفضل مشاركتها في هذا المعرض البارز، تعزز تاكنس مكانتها كشركة تبني التقنيات الحديثة وتحقق الابتكار في قطاع البناء. هذا يسهم في تحفيز الاقتصاد المحلي وتعزيز قدرات البنية التحتية في البلاد.

من جهة أخرى، تعكس هذه المشاركة القوة والتفوق الذي تحققته تاكنس في تحقيق مشروعاتها بنجاح. بفضل الاستعراض الفعّال لمشروع “مجمع أبراج الاستثماري”، يظهر التزام تاكنس بتقديم مساهمات هامة في تطوير البنية التحتية في ليبيا وتعزيزها بأفضل المعايير العالمية.

نشكر القائمين على هذا الحدث الضخم الخاص بكل مايضم البناء والتشييد والتطوير العمراني وسعيدين بوجود تاكنس في معرض ليبيا للإنشاءات

 

شارك المقال عبر

المزيد من الأخبار